الجمعة، 11 ديسمبر 2009

ياريتنا ماكبرنا --- إيمان

ياريتنا ماكبرنا

كنا أطفال
شايفين الدنيا بمنظار وردي
بابا وماما أحسن اتنين وكلامهم دايما الصح
عمو وخالتو ناس طيبين
ونفوس نضيفة
وخالتو صحبة ماما
القاعدة تتونس معاها دي
بتحب ماما شديد
زي ما أنا بحب صحباتي وأصحابي


الناس كلها بيحبوا بعض
الدنيا حلوة خالص


أنا بحب جدو
وحبوبة
وهم بيحبوني شدييييييييييييد
وبيحبو البيحبوني


كبرنا شوية
بدا الضل يطل


ما اتخيلت يوم
أقول لبابا أو لماما
إنت اللي غلطان
فلان كلامو صح


اتمنيت دايما يكون كلامهم صح
عشان أنا بكون مبسوطة
ومرتاحة
وسعيدة
إنهم صح
وإنهم أحسن ناس في الدنيا



البمبي بدا يغمق
احتمال سحابة عدت قدام الشمس
غيمة وحتعدي
لأ
لسة الحال ماشي في ازدياد
السواد بيزيد
الدنيا بتضلم
البمبي بقى أحمر
لون الحب؟؟؟


لأ
دة لون القلب المجروح
والدم النازف


صحبة ماما
طلع قلبها أسود
وبتحسد ماما


عمو داك البنحبو
روحنا فيه
بسبب مرتو بقينا نبعد عنو
بقى هو ماهو
هي بتتلاءم
وماما بتكابر
واحنا عاوزين عمو



ولسة
الضلام زايد


جدو ما بحب بابا
عشان ما شاورو في العريس
طيب ياجدو الزمن دة بقى العريس ما بيتقدم
إلا بعد يضمن الموافقة


ومابقى في حد بيشاور حد
حتى الأبو لو وافق
والعم وافق
والخال وافق
والجد وافق
لو ما البت قالت موافقة
مافيش عرس

ماتزعل ياجدو
ومافي داعي تمشي تحكي لناس أغراب
ومافي داعي تسيء لبابا
أنا كنت بحبك شديد
كدة خليتني
أشيل من كومك
أزيد في كوم بابا



ياربــــــي
الضلام
بديت ما أشوف إلا خيالات الأشياء
حتى إنتي ياصحبتي
بتغيري
مني أنا؟؟
صحبتك
لمن كنت بحكي ليكي مشاكلي كنت بحسك أقرب إنسانة لي
وكنت بحس باهتمامك
وإنك مركزة معاي
فرحت إنك سمعتيني للآخر
لمن جيت أحكي ليكي أفراحي
ليه سبتيني ومشيتي؟؟
ليه اتغيرتي؟؟؟


زمان كنت فاكرة الواحد بيقول الكلام النطقو
أتاريه الواحد بينطق حاجة
وبيكون قاصد يقول حاجة تانية خالص
هم ليه ما بيقولو العاوزنو وخلاص
ليه اللف والدوران
وليه أساسا قلوبم وسخانة كدة
في شنو بيستاهل


الحاصل دة كتير علي

وما كنت مهيئة ليه

تعبت

وزهجت

واكتئبت

لغاية اللحظة دي مافي زول زعلان مني

بس للأسف

اللي بحبهم

كتير

زعلانين من بعض

وأنا تعبت بينهم

تعبــــت من الناس المنافقة اللي بتحب المشاكل

الناس اللي بتزيد النار حطب

لو ما حتكون محايد وتقول الحقيقة

أحسن تسكت


زمان
افتكرنا يوم بكرة حيكون أحلى من الليلة
زي ما الليلة كان أحلى من امبارح


ياريتنا ماكبرنا

By: Eman. J (Tala3at Friend )


ليست هناك تعليقات: